[quote=LegendBegins] لدي عقد فضفاضة على لغات مثل هذا. وأود أن تفضل اليونانية، العبرية، أو اللاتينية. وكان تعلم اللغة دائما واحدة من أقل المواضيع المفضلة داود. [/quote] ثم إلى الوراء. Είναι το καλύτερο για εσάς ή θα πάω πίσω περαιτέρω; Ďalej ešte? Du lia ne hien maniu de huen? Lia, de unie di perdok da nia nu jiun. Tu de nea prul?